أنت هنا: بيت » ماكينات الحجر » آلة تشكيل العمود » آلة تشكيل الحجر العمود الروماني

loading

آلة تشكيل الحجر العمود الروماني

يمكن لآلة تشكيل الحجر في العمود الروماني معالجة العمود وقاعدة العمود وعمود شكل الكرة وما إلى ذلك ، وفي الوقت نفسه ، يمكنها تلميع العمود الروماني والفتحة تلقائيًا.يمكن أن تعزز الكفاءة لأنها أوتوماتيكية بالكامل.

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • DLYZ-600

  • DIALEAD

آلة قطع أعمدة Dialead - مصممة بدقة وكفاءة عالية في صياغة أعمدة حجرية من الطرازين الحديث والروماني.

تم تجهيز هذه الآلة المتطورة بتقنية متقدمة تمكنها من قطع حتى أثخن الأحجار بسهولة.دقتها لا مثيل لها ، مما يضمن أن يكون كل قطع دقيقًا ومتسقًا ، مما يترك لك أعمدة حجرية خالية من العيوب.

سواء كنت مقاولًا أو مهندسًا معماريًا أو بانيًا ، فإن هذه الآلة هي الأداة المثالية لاحتياجاتك الحرفية.إنه سهل التشغيل ، مما يجعله مناسبًا لكل من المستخدمين ذوي الخبرة والمبتدئين.

سمات

1) آلي بالكامل

2) كفاءة العمل العالية

3) مستوى عال من المنتجات النهائية

المقياس التقني

DLYZ-600

طول العمل (مم)

3500/6000

قطر العمل الأقصى (مم)

200-800

الأبعاد (مم)

5850 * 2400 * 1200

قوة المحرك الرئيسي (kw)

15

ملاحظة: يمكن تخصيص جميع البيانات الفنية لتلبية احتياجاتك الخاصة.

  آلة تشكيل الحجر العمود الروماني

圆柱 罗马柱 仿形 机

تطبيق آلة قطع العمود

خدمة ما بعد البيع

1. تقدم شركة Dialead Stone Machinery ضمانًا لمدة عام واحد

2. للمواد الاستهلاكية ، Dialeaد إرسال ماكينات الحجرs  واحد إضافي مجموعة مع حاوية الجهاز.

3. سوف ترسل Dialead Stone Machinery الفنيين ذوي الخبرة إلى المصنع الخاص بك لتثبيت الماكينة وتعليم العاملين لديك لتشغيل الماكينة.

ورشة عمل

信 图片 _20230222100102

تحميل الآلة

信 图片 _20230222100216

شهادة

证书 3

شركاؤنا

التعليمات

س: هل أنت مصنع؟  

ج: نعم ، Dialead هي الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأدوات الحجرية والآلات الحجرية والأدوات الخرسانية منذ عام 1996. ولدينا أيضًا العديد من الوكلاء المعتمدين في جميع أنحاء العالم للعناية بخدمة ما بعد البيع لمنتجاتنا.

 

س: هل يمكنني الحصول على آلة وفقًا لمتطلباتي الخاصة؟  

ج: بالتأكيد.Dialead نرحب أوامر تصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي.يمكننا وضع شعارك ومعلومات أخرى على الجهاز نفسه.  نحن  يمكن أن ترسم الجهاز باللون حسب طلبك

 

س: هذه هي المرة الأولى التي أستخدم فيها هذا النوع من الآلات ، هل هي سهلة التشغيل؟

ج: يحتوي Dialead على مقطع فيديو واضح يوضح لك كيفية تشغيل الجهاز.وفي الوقت نفسه ، سيكون لدينا فنيين ذوي خبرة لإرشادك لتشغيل الجهاز عبر الإنترنت.يمكننا إرسال الفنيين لدينا إلى مكانك لتركيب وتشغيل الماكينة إذا لزم الأمر

 

س: ما هو موك الخاص بك والتسليم؟  

ج: موك للآلة مجموعة واحدة.عادة يوصى الشحن البحري.يمكننا إرسالها إلى أي منفذ.التسليم من الباب إلى الباب ممكن إذا طلب ذلك.

 

س: كيف هي خدمة ما بعد البيع الخاصة بك؟  

ج: نحن نقدم حياة الآلة  خدمة الدليل المجاني عبر الإنترنت.لدينا وكلاء في العديد من البلدان للقيام بخدمة ما بعد البيع وسيكون هناك المزيد.

 

س: إذا كان جهازي مكسورًا.هل يمكنك إصلاحه لي؟  

ج: نعم.بالنسبة لبعض قطع الغيار التي ترتديها ، عادة ما نرسل مجموعة أخرى مع تحميل الماكينة.وفي الوقت نفسه ، العديد من الآلات لديها وظيفة استكشاف الأخطاء وإصلاحها عن بعد ، يمكننا حلها عن طريق التحكم عن بعد ودليل الفيديو.بالنسبة للمشاكل الشائعة ، لدينا إرشادات مهنية لإظهار كيفية استبدال الأجزاء.  أيضًا بالنسبة للبلدان التي يغطيها وكلاؤنا ، سيقومون بالإصلاح لك أيضًا.

مؤسسة Dialead

هي شركة ذات تقنية عالية أسسها Dialead  أدوات الحجر ، جنبًا إلى جنب مع العديد من كليات الهندسة المحلية المعروفة وفنيي الآلات الحجرية وشركات أنظمة البرمجيات.تشمل المنتجات الرئيسية لـ Dialead Stone Machinery قطع الجسر بخمسة محاور  آلة ، قطع جسر من أربعة محاور  آلة نسخ الحجر  آلة ، درابزين  آلة ، آلة نقش ، آلة قطع البلوك ، آلة تلميع وما إلى ذلك مع الابتكار التكنولوجي المستمر ، تطورت صناعة معالجة الأحجار الآن إلى معالجة تلقائية ذكية من المعالجة الأولية الأولية.تكرس Dialead دائمًا لتحسين تقنيتها والمساهمة في تطوير الصناعة.

تعمل في إنتاج الأدوات الحجرية (قطعة الماس ، شفرة المنشار ، سكاكين النقش ، أدوات صقل لتلميع الحجر) لأكثر من 20 عامًا ، تتمتع Dialead بمعرفة جيدة بالأدوات الحجرية والاحتياجات المحددة للأسواق المختلفة.عندما يتعلق الأمر بالآلات الحجرية ، يمكن لـ Dialead أن تطابق آلاتها الحجرية بأدواتها الحجرية لتحقيقها  أفضل تأثير معالجة.هذا ما يخبر به Dialead بصرف النظر عن موردي آلات الحجر الآخرين في الصين.

مع كامل  R  & D ونظام الإنتاج ، ترى Dialead أن خريطة مبيعاتها أكبر وأكبر.للسوق المحلي ، Dialead  أنشأت Stone Machinery مكاتب في العديد من المدن.للسوق الدولية ، Dialead  يتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 60 دولة  ومناطق مثل روسيا والولايات المتحدة وأوكرانيا وكازاخستان والهند وبولندا والأردن وعمان  وإلخ.

تولي Dialead أهمية كبيرة للملكية الفكرية ومنح الشهادات في تطويرها.حصلت Dialead على أكثر من 30 براءة اختراع وهناك المزيد في الطريق.جميع آلات Dialead حاصلة على شهادة CE للتأكد من أن جميع التفاصيل تلبي المعايير الدولية.

على: 
تحت: 

حول Dialead

تشمل DIALEAD ENTERPRISE ماكينات DIALEAD STONE و DIALEAD STONE TOOLS.
حل وقفة واحدة لحجرك!
 

روابط سريعة

اتصل بنا

Hailianchuangye Yuan ، Binhai Industrial Area ، Shuitou Town ، Nanan ، Fujian China
86-595-22308536+
info@china-stonemachines.com
info@dlstonetools.com
86-13599774558+
86-13599774558+
حقوق الطبع والنشر 2022 Dialead Stone Tools Co. ، Ltd. خريطة sitemapمدعوم من Leadong.com