أنت هنا: بيت » ماكينات الحجر » آلة تشكيل الحجر MINYAN BRAND » آلة تشكيل درابزين الحجر برأسين (نوع 400 مم)

loading

آلة تشكيل درابزين الحجر برأسين (نوع 400 مم)

This machine can process 4 pieces of columns at the same time with high cutting efficiency.

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • DLFX-4H-L

  • DIALEAD

  • 84649090

آلة نسخ أسطوانات الحجر من Dialead برأسين ، الحل الأمثل لإنشاء منتجات حجرية أسطوانية بدقة وسهولة.مصممة لتلبية احتياجات الحرفيين والحرفيين ، هذه الآلة مثالية لإنتاج الأعمدة الحجرية ، والأعمدة ، والدرابزينات ، والمزهريات.

الجهاز يعتمد هيكل من نوع القنطرية ، والتحكم في الحواسيب الصغيرة ، وقياس الألياف الضوئية.يمكن استخدام هذه الآلة لقطع أي درابزين دائري وكرات وقواعد أعمدة وأغطية أعمدة وأعمدة ومواد حجرية دوارة أخرى.هذه الآلة تحل بشكل مثالي أوجه القصور في المعالجة اليدوية ، مثل المعالجة غير المتسقة ، والاستهلاك العالي ، والدقة الضعيفة.تتميز هذه الآلة بالتحكم الأوتوماتيكي بالكامل ، لذلك يمكن لعامل واحد تشغيل عدة آلات معًا بعد الإعداد الصحيح للماكينة.  يمكن تخصيص طول المعالجة لتلبية الاحتياجات الخاصة.

تتميز هذه الآلة بقدرة قطع تصل إلى قطعتين في وقت واحد للمنتجات الصغيرة وقطعة واحدة في وقت واحد للمنتجات الأكبر حجمًا ، مما يجعلها فعالة ومناسبة لمجموعة متنوعة من احتياجات قطع الحجر.يضمن التصميم الأفقي أن عملية القطع مستقرة ودقيقة ، مما يضمن منتجًا نهائيًا عالي الجودة في كل مرة.

يمكن تخصيص قطر القطع وطول القطع لتلبية احتياجاتك الخاصة.كل من التحكم CNC والتحكم PLC متاحان.  

المقياس التقني

نموذج

DLFX-2C-400

أقصى قطر للمعالجة لـ 2 قطعة (مم)

220

قوة المحرك الرئيسي (KW)

11

طول العمل (مم)

1400

الوزن (مم)

2200

طلب

ويتشات IMG1543ويتشات IMG1542

منتجات الحجر النهائي

ويتشات IMG1159ويتشات IMG1162

منتجات ذات صله

ويتشات IMG1547ويتشات IMG1550

التعبئة والشحن

机器 发货 图 - 网站

قطع غيار ماركة عالمية

电器 配件

آلة الحجر Dialead & أداة الحجر

تقع في منطقة Wuli Science and Technology Development ، Jinjiang ، Quanzhou ، Quanzhou Dialead Stone Machinery Co. ، Ltd. هي مصنع محترف لآلات الحجر ذات الشكل الخاص ، مع موقع جغرافي ممتاز ووسائل نقل مريحة.

شركة Quanzhou Dialead Stone Machinery Co. ، Ltd ملتزمة بتطوير وإنتاج مختلف آلات الحجر ، وخاصة آلة الحجر ذات الشكل الخاص.منتجنا الرئيسي يشمل آلة أسطوانية صلبة ، سلسلة آلة درابزين متعددة الأعمدة ، آلة دائرية (آلة كرة) ، آلة تشكيل ، آلة تلميع ، آلة حفر وما إلى ذلك.

كشركة تبدأ من القواعد الشعبية ، تتفهم Quanzhou Dialead Stone Machinery Co. ، Ltd بشكل أفضل مصاعب الشركة.تلتزم Minyan Stone Machinery دائمًا بالمعتقد التجاري المتمثل في 'النزاهة والتوحيد القياسي والخدمة ' ​​، تنشئ شبكة تسويق وخدمات ما بعد البيع جيدة وتتمتع بمبيعات وسمعة جيدة للغاية هنا في الصين.

بالنظر إلى المستقبل ، لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه.تشيوانتشو ديليد ستون الماكينات والشركة المحدودة  تتطلع إلى العمل مع كل عميل في الداخل والخارج على أساس الفوز.مع منتجاتنا عالية الجودة والخدمة الصادقة ، نحن على ثقة من أنه يمكننا الاستمتاع بمزيد من التقدم والنجاح الأكبر معًا.

معلومات عنا

التعليمات:

س: هل أنت مصنع؟ج: نعم ، Dialead هي الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأدوات الحجرية والآلات الحجرية والأدوات الخرسانية منذ عام 1996. كما أن لدينا العديد من الوكلاء المعتمدين في جميع أنحاء العالم للعناية بخدمة ما بعد البيع لمنتجاتنا.س: هل يمكنني الحصول على آلة وفقًا لمتطلباتي الخاصة؟ج: بالتأكيد.Dialead نرحب أوامر تصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي.يمكننا وضع شعارك ومعلومات أخرى على الجهاز نفسه.يمكننا طلاء الآلة بالألوان حسب طلبك س: هذه هي المرة الأولى التي أستخدم فيها هذا النوع من الآلات ، هل هي سهلة التشغيل؟ج: يحتوي Dialead على مقطع فيديو واضح يوضح لك كيفية تشغيل الجهاز.وفي الوقت نفسه ، سيكون لدينا فنيين ذوي خبرة لإرشادك لتشغيل الجهاز عبر الإنترنت.يمكننا إرسال الفنيين لدينا إلى مكانك لتثبيت وتشغيل الجهاز إذا لزم الأمر س: ما هو موك الخاص بك والتسليم؟ج: موك للآلة مجموعة واحدة.عادة يوصى الشحن البحري.يمكننا إرسالها إلى أي منفذ.التسليم من الباب إلى الباب ممكن إذا طلب ذلك.

س: كيف هي خدمة ما بعد البيع الخاصة بك؟ج: نحن نقدم خدمة دليل مجانية على الإنترنت مدى الحياة للآلة.لدينا وكلاء في العديد من البلدان للقيام بخدمة ما بعد البيع وسيكون هناك المزيد.س: إذا كان جهازي مكسورًا.هل يمكنك إصلاحه لي؟ج: نعم.بالنسبة لبعض قطع الغيار التي ترتديها ، عادة ما نرسل مجموعة أخرى مع تحميل الماكينة.وفي الوقت نفسه ، العديد من الآلات لدينا لديها وظيفة استكشاف الأخطاء وإصلاحها عن بعد ، يمكننا حلها عن طريق التحكم عن بعد ودليل الفيديو.يكرر.المشاكل الشائعة ، لدينا إرشادات مهنية لإظهار كيفية استبدال الأجزاء ، وبالنسبة للبلدان التي يغطيها وكلاؤنا ، سيقومون بإصلاحها لك أيضًا.

على: 
تحت: 

حول Dialead

تشمل DIALEAD ENTERPRISE ماكينات DIALEAD STONE و DIALEAD STONE TOOLS.
حل وقفة واحدة لحجرك!
 

روابط سريعة

اتصل بنا

Hailianchuangye Yuan ، Binhai Industrial Area ، Shuitou Town ، Nanan ، Fujian China
86-595-22308536+
info@china-stonemachines.com
info@dlstonetools.com
86-13599774558+
86-13599774558+
حقوق الطبع والنشر 2022 Dialead Stone Tools Co. ، Ltd. خريطة sitemapمدعوم من Leadong.com