أنت هنا: بيت » ماكينات الحجر » آلة قطع الجسر » آلة قص الحجر القنطرية بالليزر (المنشار بليد الشطب)

loading

آلة قص الحجر القنطرية بالليزر (المنشار بليد الشطب)

يتم إمالة شفرة المنشار لآلة القطع القنطرية تلقائيًا بزاوية 45 درجة.يتم وضع طاولة العمل تلقائيًا كل 45 درجة في نطاق 360 درجة.يمكن أن تفعل قفزة المواقع.يمكن لهذه الآلة معالجة المستطيلات والمثمنات والأقواس والدوائر والزوايا المتوسطة والصغيرة المقلوبة.

آلة قص الحجارة هذه مجهزة بنظام تشكيل جانبي ، لذلك يمكن استخدامها ليس فقط لقطع الحواف ، الشطب ، ولكن أيضا لتشكيل التشكيل الجانبي.(خياري)

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • DHQ600D

  • DIALEAD

آلة قص الحجر القنطرية بالليزر (المنشار بليد الشطب)  يعتمد التحكم في الحواسيب الصغيرة وواجهة التشغيل التي تعمل باللمس والتحكم عن بعد اللاسلكي.يجعل الحوار بين الإنسان والآلة مرنًا ومريحًا للغاية.

مكونات التحكم الرئيسية كلها ماركات عالمية مشهورة.العارضة المتقاطعة تتبنى مسار مزدوج مغمور بالزيت على شكل حرف V.يعتمد القطع الأفقي على تنظيم سرعة تحويل التردد غير المتدرج.تعتمد آلة التقطيع الطولية سكة التوجيه الخطية والمسطرة المغناطيسية عالية الدقة للعد ، مما يضمن التشغيل السلس والدقة المستقرة للآلة في التشغيل.

يتم إمالة شفرة المنشار تلقائيًا بمقدار 45 درجة.يتم وضع طاولة العمل تلقائيًا كل 45 درجة في نطاق 360 درجة.يمكن أن تفعل قفزة المواقع.يمكن لهذه الآلة معالجة المستطيلات والمثمنات والأقواس والدوائر والزوايا المتوسطة والصغيرة المقلوبة.

آلة القص القنطرية هذه مُجهزة بنظام التشكيل الجانبي ، لذلك يمكن استخدامها ليس فقط لقطع الحواف ، الشطب ، ولكن أيضا لتشكيل التشكيل الجانبي.(خياري)

معلومات تقنية:

MODEL

UNIT

DLHQ600D

قطر الشفرة

مم

350-600

أقصى بعد العمل

مم

3200 * 2000 * 200

بعد العمل

مم

3200 * 2000

أقصى ضربة عمودية

مم

500

درجة تمليك فرع العمل

N

0-85

درجة التدوير في مكتب العمل

N

0-90 / 360

قوة المحرك الرئيسية

كيلوواط

18.5

وزن الآلة

كلغ

6200

البعد الشامل

مم

6000 * 4800 * 3200

إجمالي الطاقة

24.5

آلة الصورة

红外线 锯片 倒角 型 -2

تطبيقات الحجر المختلفة:

ويتشات IMG142

قطع غيار الماكينات

أدوات المطلوبة

خدمة ما بعد البيع

1. تقدم ماكينات حجر Dialead ضمانًا لمدة عام واحد

2. من أجل ارتداء الأجزاء ، ترسل آلة حجر Dialead مجموعة واحدة أخرى مع حاوية الماكينة.

3. سوف ترسل Dialead Stone Machinery الفنيين ذوي الخبرة إلى المصنع الخاص بك لتثبيت الجهاز.سنعلم العاملين لديك لتشغيل الجهاز.

معلومات عنا

Dialead Stone Machinery هي شركة محترفة في صناعة معالجة الأحجار.نحن متخصصون في إنتاج آلات وأدوات حجرية عالية الجودة لقطع الأحجار وتلميعها وتنميطها والمزيد.لقد جعلنا التزامنا بتقديم منتجات وخدمات استثنائية اسمًا رائدًا في هذه الصناعة.

في Dialead Stone Machinery ، نتفهم أهمية الدقة والدقة عندما يتعلق الأمر بمعالجة الحجر.هذا هو السبب في أننا نستخدم أحدث التقنيات والمعدات لضمان أن منتجاتنا من أعلى مستويات الجودة وتفي باحتياجات عملائنا.فريقنا من المهنيين ذوي الخبرة مكرس لتقديم خدمة عملاء ممتازة ، ونسعى جاهدين لتجاوز توقعات عملائنا في جميع جوانب أعمالنا.

تشمل مجموعة منتجاتنا آلات قص الحجر ، وآلات التلميع ، وآلات التشكيل ، والمزيد.تم تصميم أجهزتنا لتكون سهلة الاستخدام وفعالة ومتينة ، مما يجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من تطبيقات معالجة الأحجار.نقدم أيضًا مجموعة من الأدوات والملحقات لتكملة أجهزتنا ، بما في ذلك الشفرات الماسية ، وسادات التلميع ، والمزيد.

في Dialead Stone Machinery ، نحن ملتزمون بالاستدامة والمسؤولية البيئية.تم تصميم منتجاتنا لتقليل النفايات وتقليل استهلاك الطاقة ، مما يساعد على حماية البيئة مع مساعدة عملائنا أيضًا على توفير المال.

باختصار ، فإن Dialead Stone Machinery هي شركة محترفة وموثوقة في صناعة معالجة الأحجار.نقدم منتجات وخدمات عالية الجودة وخدمة عملاء استثنائية والالتزام بالاستدامة والمسؤولية البيئية.اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن منتجاتنا وكيف يمكننا مساعدتك في تلبية احتياجات معالجة الأحجار الخاصة بك.

信 图片 _20230222100102

تحميل الآلة

信 图片 _20230222100216

شهادة

证书 3

شركاؤنا

مؤسسة Dialead

هي شركة ذات تقنية عالية أسسها Dialead  أدوات الحجر ، جنبًا إلى جنب مع العديد من كليات الهندسة المحلية المعروفة وفنيي الآلات الحجرية وشركات أنظمة البرمجيات.تشمل المنتجات الرئيسية لـ Dialead Stone Machinery قطع الجسر بخمسة محاور  آلة ، قطع جسر من أربعة محاور  آلة نسخ الحجر  آلة ، درابزين  آلة ، آلة نقش ، آلة قطع البلوك ، آلة تلميع وما إلى ذلك مع الابتكار التكنولوجي المستمر ، تطورت صناعة معالجة الأحجار الآن إلى معالجة تلقائية ذكية من المعالجة الأولية الأولية.تكرس Dialead دائمًا لتحسين تقنيتها والمساهمة في تطوير الصناعة.

تعمل في إنتاج الأدوات الحجرية (قطعة الماس ، شفرة المنشار ، سكاكين النقش ، أدوات صقل لتلميع الحجر) لأكثر من 20 عامًا ، تتمتع Dialead بمعرفة جيدة بالأدوات الحجرية والاحتياجات المحددة للأسواق المختلفة.عندما يتعلق الأمر بالآلات الحجرية ، يمكن لـ Dialead أن تطابق آلاتها الحجرية بأدواتها الحجرية لتحقيقها  أفضل تأثير معالجة.هذا ما يخبر به Dialead بصرف النظر عن موردي آلات الحجر الآخرين في الصين.

مع كامل  R  & D ونظام الإنتاج ، ترى Dialead أن خريطة مبيعاتها أكبر وأكبر.للسوق المحلي ، Dialead  أنشأت Stone Machinery مكاتب في العديد من المدن.للسوق الدولية ، Dialead  يتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 60 دولة  ومناطق مثل روسيا والولايات المتحدة وأوكرانيا وكازاخستان والهند وبولندا والأردن وعمان  وإلخ.

تولي Dialead أهمية كبيرة للملكية الفكرية ومنح الشهادات في تطويرها.حصلت Dialead على أكثر من 30 براءة اختراع وهناك المزيد في الطريق.جميع آلات Dialead حاصلة على شهادة CE للتأكد من أن جميع التفاصيل تلبي المعايير الدولية.

معرض الحجر

لقد حضرت Dialead Stone Machinery العديد من المعارض الحجرية مثل معرض حجر شيامن ، معرض فيرونا للحجر الإيطالي ، معرض موسكو ستون الروسي ، معرض تركيا إزمير للحجر ، معرض إيران طهران للحجر وما إلى ذلك نظرًا لانتشار فيروس كورونا في العالم منذ عام 2020 ، فقد فاتنا معرض الحجر في جميع أنحاء العالم.نأمل أن ننتصر في الحرب ضد فيروس كورونا ، تتطلع مؤسسة Dialead إلى مقابلتك مرة أخرى قريبًا!

展会

على: 
تحت: 

حول Dialead

تشمل DIALEAD ENTERPRISE ماكينات DIALEAD STONE و DIALEAD STONE TOOLS.
حل وقفة واحدة لحجرك!
 

روابط سريعة

اتصل بنا

Hailianchuangye Yuan ، Binhai Industrial Area ، Shuitou Town ، Nanan ، Fujian China
86-595-22308536+
info@china-stonemachines.com
info@dlstonetools.com
86-13599774558+
86-13599774558+
حقوق الطبع والنشر 2022 Dialead Stone Tools Co. ، Ltd. خريطة sitemapمدعوم من Leadong.com