أنت هنا: بيت » ادوات حجرية » جلخ الرخام » اسفنج فرانكفورت تلميع الوسادة لتلميع الرخام

اسفنج فرانكفورت تلميع الوسادة لتلميع الرخام

تستخدم وسادة الإسفنج فرانكفورت تلميع لتلميع الرخام للطحن الدقيق على الحجر الجيري الرخامي أو سطح الحجر الاصطناعي.وسادة تلميع إسفنجية فرانكفورت مستعملة مع Dialead 5 Extra
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

Dialead هي أكبر الشركات المصنعة للمواد الكاشطة للرخام في الصين مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة.مع 48 خط إنتاج ، تتجاوز الطاقة الإنتاجية اليومية لـ Dialead أكثر من 7200 كرتون.بدءًا من مادة الكشط المغنسيت ، والمواد الكاشطة الاصطناعية إلى 5/10 إضافية ، وسادة إسفنجية ، يمكن لـ Dialead تقديم حل شامل لتلميع الحجر ، بما في ذلك الرخام ، والحجر الجيري ، والتيرازو ، والجرانيت ، وما إلى ذلك. في العشرين عامًا الماضية ، طورت Dialead مجموعة متنوعة جيدة من التركيبات والقوالب الناضجة لتلبية الاحتياجات المحددة للحجر المختلفة من الأسواق المختلفة.تقوم Dialead بإرسال مئات الحاويات من الحجر الكاشطة إلى الأسواق المحلية والدولية كل عام.    

اسفنج فرانكفورت لامع لتلميع الرخام  يستخدم بشكل أساسي في الخطوة الأخيرة من أعمال تلميع الحجر بعد 5/10 مادة جلخ إضافية.إنه تحسين من المنظف الأصلي.إنها تستخدم بشكل أساسي للطحن الدقيق على الحجر الجيري الرخامي أو سطح الحجر الاصطناعي في آلة تلميع الخطوط الأوتوماتيكية أو آلة التلميع اليدوية لرفع اللمعان إلى مستوى أعلى.ثبت أنه ذو لمعان جيد جدًا مع Dialead 5/10 Extra Abrasive.

رقم الحصباء: 6000 # / 10000 # / 20000 #

التعبئة: 36 قطعة / كرتون 40 صندوق / تطبيق البليت: رخام / ترافرتين / رخام صناعي

الآلة: آلة تلميع الخط الأوتوماتيكية أو آلة التلميع اليدوية

ورشة صنفرة الرخام

التعبئة الكاشطة الرخام

طلب

تحميل الحاويات

معلومات عنا

تأسست في عام 2001 ، Quanzhou Dialead Stone Tools Co. ، Ltd هي مؤسسة عالية التقنية لمعالجة الأحجار مع حق الاستيراد والتصدير الخاص بها الذي يدمج البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات في واحد.مع وجود ثلاثة مصانع تركز على تلميع المواد الكاشطة وقطع الماس / شفرات المنشار ، يمكن لـ Dialead بالتأكيد تلبية احتياجاتك من معالجة الحجر في مكان ما دون أن تفشل.نظرًا لمزاياها التقنية العظيمة ، تمكنت Dialead من تطوير مجموعة واسعة من المنتجات مثل أدوات جلخ تلميع الرخام والجرانيت ، وقطع الماس وشفرة المنشار ، ووسادة التلميع ، وأدوات للشكل الخاص والمواد اللاصقة بالحجر وما إلى ذلك. أفضل جودة ، دياليد استقبالا حسنا  من قبل عملاء من جميع أنحاء العالم من إيران وتركيا والهند وباكستان وروسيا وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وغيرها.

يقع Dialead في مدينة Shuitou الحجرية المشهورة عالميًا مع أكثر من 3000 مصنع للحجر ، ويجد طريقه الخاص ليخبر نفسه عن موردي أدوات الماس الآخرين من خلال اختبار منتجاته في مصانع الحجر المحلية وتعديل صيغته إلى الأفضل قبل بيعها للعالم.

لماذا أخترتنا

1. 20   سنوات من الخبرة في صقل الحجر جلخ

2. أدوات تلميع الحجر في أكثر من 50 دولة ومنطقة

3. 7200+ كرتون إنتاج يومي من حجر جلخ فرانكفورت

4. التعاقد على 48 خط إنتاج بقدرة تلميع تزيد عن 3500000 م 2

5. خط إنتاج كامل من فتح المحجر ، قطع البلوك ، قطع وتلميع الألواح

على: 
تحت: 

حول Dialead

تشمل DIALEAD ENTERPRISE ماكينات DIALEAD STONE و DIALEAD STONE TOOLS.
حل وقفة واحدة لحجرك!
 

روابط سريعة

اتصل بنا

Hailianchuangye Yuan ، Binhai Industrial Area ، Shuitou Town ، Nanan ، Fujian China
86-595-22308536+
info@china-stonemachines.com
info@dlstonetools.com
86-13599774558+
86-13599774558+
حقوق الطبع والنشر 2022 Dialead Stone Tools Co. ، Ltd. خريطة sitemapمدعوم من Leadong.com