أنت هنا: بيت » ادوات حجرية » أدوات وآلات الخرسانة » الماس مثقاب الأساسية ملموسة

loading

الماس مثقاب الأساسية ملموسة

الماس أسمنت بت الحفر الأساسية يتكون من جزأين: منطقة عمل الماس وطبقة اللحام التي لا تحتوي على الماس.يحتوي Dialead على أكثر من 10 أنواع مختلفة من قطاعات الحفر الأساسية الخرسانية لتناسب متطلبات الخرسانة المختلفة.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

نقدم لكم مثقاب الماس ملموسة الخاص بنا ، الحل النهائي لاحتياجات حفر الخرسانة الخاصة بك.بفضل التصميم الفائق والتقنية المتطورة ، تم تصميم مثقاب الحفر هذا لتقديم ثقب خرساني دقيق وفعال لم يسبق له مثيل.

مصنوعة من مادة الماس عالية الجودة ، تم تصميم لقمة الحفر الخاصة بنا لتحمل أقسى الأسطح الخرسانية ، مما يضمن أداءً موثوقًا به يدوم طويلاً.يسمح تصميمه المتطور بالثقب السلس والجهد ، مما يجعله الأداة المثالية للمحترفين وعشاق الأعمال اليدوية على حدٍ سواء.

سواء كنت تعمل في مشروع بناء أو تحتاج ببساطة إلى عمل ثقب في الجدران الخرسانية الخاصة بك ، فإن مثقاب Diamond Concrete Core هو الخيار الأمثل.بفضل متانته الاستثنائية وأدائه الاستثنائي ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستنجز المهمة بشكل صحيح في المرة الأولى.

يتكون مثقاب الحفر الأساسي الماسي من جزأين: منطقة عمل الماس وطبقة اللحام التي لا تحتوي على الماس.يحتوي Dialead على أكثر من 10 أنواع مختلفة من قطاعات الحفر الأساسية الخرسانية لتناسب متطلبات الخرسانة المختلفة.على سبيل المثال ، إنها صيغ مختلفة تمامًا للخرسانة العادية والخرسانة المسلحة.تؤثر المكونات والنسبة المختلفة داخل الخرسانة على تأثير الحفر ، على سبيل المثال ، تتطلب قضبان الحديد الفولاذية وحجر الحصى أنواعًا مختلفة من لقم الثقب الخرساني.

يمكن لخصائص حجم حبة واحدة من الماس والتباعد الأفقي الواسع أن يحسن من حدة البت الأساسي ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن الترتيب الطولي الماسي متشابك ، مما يضمن التعرض المستمر للماس والحفر المستقر.إلى جانب ذلك ، لا تحتوي طبقة اللحام على الماس ، والذي يمكن أن يضمن قوة اللحام وسلامة الحفر للقم الأساسية ، إلخ.

بناءً على خبرة تزيد عن 20 عامًا ، تطلب بعض المناطق بتات أساسية سريعة من الماس الخرساني بينما يطلب البعض عمرًا طويلًا ، على سبيل المثال ، تتطلب الأسواق الأوروبية والأسترالية والأمريكية قطعًا حادة وسريعة.

يبلغ طول الحفر للبرميل الأساسي الفولاذي 300 مم ، 350 أو 450 مم ، لقمة الماس الأساسية ذات الحجم المخصص  القطاعات وبراميل الحفر الأساسية متوفرة أيضًا.نحن ندعم اختبار العينة ، وسيحصل العملاء الذين يشترون لقمة الحفر الأساسية الملموسة على خصم لأمر المحاكمة

ورشة عمل

WechatIMG64 ويتشات
ويتشات IMG68 قرص قطع الماس

طلب

لماذا أخترتنا

قرص قطع الماس

معلومات عنا

تأسست في عام 2001 ، Quanzhou Dialead Stone Tools Co. ، Ltd هي مؤسسة عالية التقنية لمعالجة الأحجار مع حق الاستيراد والتصدير الخاص بها الذي يدمج البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات في واحد.مع ثلاثة مصانع تركز على تلميع المواد الكاشطة وقطع الماس / شفرات المنشار ، يمكن لـ Dialead بالتأكيد تلبية احتياجاتك من معالجة الحجر في مكان ما دون أن تفشل.نظرًا لمزاياها التقنية العظيمة ، تمكنت Dialead من تطوير مجموعة واسعة من المنتجات مثل أدوات جلخ تلميع الرخام والجرانيت ، وقطع الماس وشفرة المنشار ، ووسادة التلميع ، وأدوات للشكل الخاص والمواد اللاصقة بالحجر وما إلى ذلك. أفضل جودة ، دياليد استقبالا حسنا  من قبل عملاء من جميع أنحاء العالم من إيران وتركيا والهند وباكستان وروسيا وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وغيرها.

يقع Dialead في مدينة Shuitou الحجرية المشهورة عالميًا مع أكثر من 3000 مصنع حجر ، ويجد طريقه الخاص ليخبر نفسه عن موردي أدوات الماس الآخرين من خلال اختبار منتجاته في مصانع الحجر المحلية وتعديل صيغته إلى الأفضل قبل بيعها للعالم.

جولة في المعمل

معرض الحجر

معرض الحجر

على: 
تحت: 

حول Dialead

تشمل DIALEAD ENTERPRISE ماكينات DIALEAD STONE و DIALEAD STONE TOOLS.
حل وقفة واحدة لحجرك!
 

روابط سريعة

اتصل بنا

Hailianchuangye Yuan ، Binhai Industrial Area ، Shuitou Town ، Nanan ، Fujian China
86-595-22308536+
info@china-stonemachines.com
info@dlstonetools.com
86-13599774558+
86-13599774558+
حقوق الطبع والنشر 2022 Dialead Stone Tools Co. ، Ltd. خريطة sitemapمدعوم من Leadong.com