أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المصنع » ما هو دور آلة قطع حجر الرصيف؟

ما هو دور آلة قطع حجر الرصيف؟

تصفح الكمية:89     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هو دور آلة قطع حجر الرصيف؟

قطع curbstone بواسطة آلة قطع حجر الرصيف هو حجر حد يستخدم بشكل عام لحافة الطريق ، والمعروف أيضًا باسم مدرج الطريق أو حجر الحافة.يتم استخدامه لتمييز الطريق والرصيف والمساحات الخضراء وحزام العزل وأجزاء أخرى من الطريق على الطريق.المشاة وسلامة مرور المركبات ودور ضمان حافة منظمة لسطح الطريق.


ما هي متطلبات التصنيع لآلة قطع حجر الرصيف؟

ما هي قيمة استخدام آلة قطع حجر الرصيف؟

ماذا تفعل آلة قطع حجر الرصيف؟


ما هي متطلبات التصنيع لآلة قطع حجر الرصيف؟

متطلبات مواد حجر الرصيف: يتم قطع حجر الرصيف بواسطة آلة قطع Curbstone بنسيج موحد.يجب أن تكون قوة الحجر مؤهلة.يجب أن يكون لها لون موحد ، لا تشققات على السطح ، حواف وزوايا كاملة ، مظهر متناسق ، لا توجد بقع واضحة ، اختلاف اللون ، لا فرق في اللون.التجوية مسموح بها ، ولا يجوز السقوط أو التحطيم أو الارتطام أو اللمس أثناء التحميل والتفريغ لتجنب التلف.

متطلبات معالجة Curbstone

تقوم آلة قطع حجر الرصيف بقص المواد وفقًا للطول الموحد.يجب أن يكون السطح المكشوف مقطوعًا بالآلة وصقله.يقع خطأ الطول المسموح به في نطاق ± 20 مم ، والخطأ المسموح به في العرض والسمك والارتفاع يقع في نطاق ± 2 مم.


ما هي قيمة استخدام آلة قطع حجر الرصيف؟

ستحتوي مفاصل أحجار الرصيف على شقوق التماس بسبب عدم وجود تسطيح لرصف حجر الرصيف أو حجر الرصيف نفسه.بعد استخدام أحجار الكيربستون لفترة طويلة من الزمن ، سيكون هناك الكثير من التلوث في المفاصل.هذا يرجع إلى تأثير المواد الخارجية ، من ناحية ، سوف تتسبب في جعل المفاصل سوداء ، من ناحية أخرى ، سوف تتغلغل البقع في مسام حجر الكربستون وتسبب آفات الكربستون ، والتي ستلحق أضرارًا جسيمة بالمجمل. تأثير الجمال والديكور من kerbstone.

بعد ذلك ، كيفية التعامل مع مفاصل حجر الرصيف ، أي إزالة الحشو الأصلي بين فجوات حجر الرصيف ، واستخدام آلة قطع Curbstone لتركيب شفرة قطع 0.3 مم لقطع الفجوة الأصلية من البداية لجعل العرض بينهما الفجوات.تنخفض إلى الأسفل.ثانيًا ، املأ الفراغ بغراء الرخام ، واجعل غراء الرخام أعلى قليلاً من مستوى مقبض الطريق.بعد معالجة غراء الرخام ، سيتم تقصيره إلى حد ما.يمكن أن تتجنب هذه العملية بقاء الفجوة أقل من ظاهرة المستوى الأفقي.


ماذا يفعل آلة قطع حجر الرصيف يفعل؟

يمكن أن تؤدي إعادة استخدام المواد القديمة مثل الطوب المربّع وأحجار الأرصفة إلى توفير الاستثمار.في الوقت نفسه ، تعد إعادة الاستخدام أيضًا موفرة للطاقة وصديقة للبيئة.ستواجه الموارد غير المتجددة مثل الحجر مشكلة استخدام أقل وأقل ، وسيكون للتعدين تأثير أكبر على البيئة الطبيعية.إعادة استخدام آلة قطع حجر الرصيف يمكن أن يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة.


تأسست شركة Dialead Stone Machinery Co. ، Ltd. ، التابعة لشركة Dialead Enterprise ، في عام 1996 في مدينة Shuitou الحجرية المشهورة عالميًا والتي تغطي مساحة تزيد عن 20000 متر مربع.'الجودة أولاً ، العميل أولاً' ، شركة Dialead Stone Machinery Co. ، Ltd ملتزمة بتقديم جودة رائعة وأسعار تنافسية وخدمة مراعية لكل عميل.هناك ثلاث مراحل رئيسية في مخطط خدمتنا.


حول Dialead

تشمل DIALEAD ENTERPRISE ماكينات DIALEAD STONE و DIALEAD STONE TOOLS.
حل وقفة واحدة لحجرك!
 

روابط سريعة

اتصل بنا

Hailianchuangye Yuan ، Binhai Industrial Area ، Shuitou Town ، Nanan ، Fujian China
86-595-22308536+
info@china-stonemachines.com
info@dlstonetools.com
86-13599774558+
86-13599774558+
حقوق الطبع والنشر 2022 Dialead Stone Tools Co. ، Ltd. خريطة sitemapمدعوم من Leadong.com