أنت هنا: بيت » ماكينات الحجر » آلة أخرى » مجمع غبار الشلال Dialead لمصنع الحجر

مجمع غبار الشلال Dialead لمصنع الحجر

تعد معدات إزالة الغبار التي تعمل بالغسيل المائي حاليًا أكثر منتجات الغبار الائتمانية شيوعًا في السوق.تتميز بقدرة شفط كبيرة، وتأثير ترشيح جيد، وبصمة قدم صغيرة، واستهلاك منخفض للطاقة، وعدم الانسداد أبدًا، ووظيفة التنظيف التلقائي.يستخدم على نطاق واسع في مصانع الحجر.ومصنع السيراميك ومصنع الكيماويات ومصنع الحمامات ومصنع معالجة الأخشاب وغرفة الرسم وورش العمل الأخرى.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

تعد معدات إزالة الغبار التي تعمل بالغسيل المائي حاليًا أكثر منتجات الغبار الائتمانية شيوعًا في السوق.تتميز بقدرة شفط كبيرة، وتأثير ترشيح جيد، وبصمة قدم صغيرة، واستهلاك منخفض للطاقة، وعدم الانسداد أبدًا، ووظيفة التنظيف التلقائي.يستخدم على نطاق واسع في مصانع الحجر.ومصنع السيراميك ومصنع الكيماويات ومصنع الحمامات ومصنع معالجة الأخشاب وغرفة الرسم وورش العمل الأخرى


البيانات الفنية

رقم الموديل: DL-4000

الحجم الكلي: 4000*2200*720 مللي متر

قوة المروحة: 0.75 ~ 1.5 كيلو واط

عدد المراوح: 3 قطع.

قوة المضخة: 1.1 كيلو واط

إجمالي كمية الهواء: 45000-52000 م³/ساعة

الشفط: 3.5-4.2 م/ث

الضوضاء: 70-80 ديسيبل

بالوعة، 304 الصلب


التثبيت والاستخدام والصيانة


أولاً، ضع الجهاز في الموقع المخصص للمصنع، وقم بتوصيل مصدر الطاقة بنسبة 380% والخط السالب.اضبط الاتجاهات الإيجابية والسلبية للمروحة ومضخة المياه، وقم بتوصيل أنبوب إمداد المياه (فوق صمام تجديد المياه التلقائي)، واملأ الماء في خزان المياه، وقم أولاً بتشغيل مضخة المياه ثم قم بتشغيل المروحة للاستخدام. .

1 مسافة فعالة؛تبلغ قوة الشفط الفعالة لهذا الجهاز حوالي 4 أمتار، وإذا تجاوزت 4 أمتار، يمكن استخدام مروحة صغيرة للمساعدة في تحقيق أفضل تأثير؛

2. وظيفة توفير الطاقة: إذا كان هناك عدد قليل من العمال ولا تحتاج إلى العمل بشكل مستمر، يمكنك استخدام الطاقة التلقائية على الجهاز.أثناء العمل، سيعمل الجهاز تلقائيًا.عند التوقف عن العمل، سيتوقف الجهاز تلقائيًا بعد حوالي 8 ثوانٍ، مما يوفر استهلاك الطاقة؛

3. الصيانة والصيانة: يجب صيانة المعدات وصيانتها بشكل دوري.من الأفضل ترتيب شخص خاص ليكون مسؤولاً.عند استخدام الجهاز لمدة أسبوع تقريبًا (يتم تحديده وفقًا لكمية الغبار)، يجب فتح الأبواب الأمامية والخلفية لغسل الغبار المتبقي على طبقة الفلتر لمنع انسداد جهاز التهوية.تؤثر على شفط المعدات.عندما يكون هناك الكثير من الغبار في خزان المياه، يجب تنظيفه في الوقت المناسب (حوالي 15 يومًا)، وفتح صمام التنظيف التلقائي لطرد الرواسب إلى مياه الصرف الصحي، وتصريف مياه الصرف الصحي، وإعادة ملئها بالمياه النظيفة، والاستمرار في الاستخدام.



يحذر

1. أثناء الاستخدام، يجب إبقاء خزان المياه مملوءًا بالماء تلقائيًا، حتى لا تتسبب في احتراق مضخة المياه بسبب نقص الماء؛

2. أثناء الاستخدام، يجب ألا يتجاوز سمك الرواسب الموجودة في خزان المياه 10 سم، حتى لا تسد المضخة وتسبب الضرر؛

3. الصيانة الدورية وتنظيف شبكة الترشيح، فقط قم بفتح الباب الخلفي وشطفه بالماء.



خدمة ما بعد البيع


1. تقدم شركة Dialead Stone Machinery ضمانًا لمدة عام واحد

2. بالنسبة للمواد الاستهلاكية، تقوم شركة Dialead Stone Machinery بإرسال مجموعة إضافية مع حاوية الآلة.

3. ستقوم شركة Dialead Stone Machinery بإرسال الفنيين ذوي الخبرة إلى المصنع الخاص بك لتثبيت الآلة وتعليم عمالك كيفية تشغيل الآلة.


ورشة عمل


صورة_20230222100102


تحميل الآلة


صورة_20230222100216


شهادة

3

شركاؤنا



مؤسسة دياليد


شركة Quanzhou Dialead Stone Machinery Co., Ltd. هي مؤسسة ذات تقنية عالية أسستها شركة Dialead Stone Tools، مع العديد من كليات الهندسة المحلية المشهورة وفنيي الآلات الحجرية وشركات أنظمة البرمجيات.تشمل المنتجات الرئيسية لـ Dialead Stone Machinery آلة القطع الجسرية بخمسة محاور، وآلة القطع الجسرية بأربعة محاور، وآلة نسخ الحجر، وآلة الدرابزين، وآلة النقش، وآلة قطع الكتل، وآلة التلميع وما إلى ذلك. ومع الابتكار التكنولوجي المستمر، تطورت صناعة معالجة الحجر الآن إلى المعالجة التلقائية الذكية من المعالجة الخام الأولية.تكرس شركة Dialead دائمًا جهودها لتحسين التكنولوجيا والمساهمة في تطوير الصناعة.

تعمل شركة Dialead في إنتاج الأدوات الحجرية (قطعة الماس، ونصل المنشار، وسكاكين النقش، والمواد الكاشطة لتلميع الحجر) لأكثر من 20 عامًا، وتتمتع بمعرفة جيدة بالأدوات الحجرية والاحتياجات المحددة للأسواق المختلفة.عندما يتعلق الأمر بآلات الحجر، فإن Dialead يمكنها مطابقة آلات الحجر الخاصة بها مع أدواتها الحجرية لتحقيق أفضل تأثير للمعالجة.وهذا ما يميز شركة Dialead عن غيرها من موردي آلات الحجر في الصين.

مع نظام البحث والتطوير والإنتاج الكامل، ترى Dialead خريطة مبيعاتها أكبر وأكبر.بالنسبة للسوق المحلية، أنشأت شركة Dialead Stone Machinery مكاتب في العديد من المدن.بالنسبة للسوق الدولية، يتم تصدير منتجات Dialead إلى أكثر من 60 دولة ومنطقة، مثل روسيا والولايات المتحدة وأوكرانيا وكازاخستان والهند وبولندا والأردن وعمان وغيرها.

تعلق Dialead أهمية كبيرة على الملكية الفكرية وإصدار الشهادات في تطويرها.حصلت شركة Dialead على أكثر من 30 براءة اختراع وما زال هناك المزيد في الطريق.جميع آلات Dialead حاصلة على شهادة CE للتأكد من أن جميع التفاصيل تلبي المعايير الدولية.


معرض الحجر


لقد حضرت شركة Dialead Stone Machinery العديد من معارض الحجر مثل معرض حجر شيامن، معرض حجر فيرونا الإيطالي، معرض حجر موسكو الروسي، معرض حجر إزمير التركي، معرض حجر إيران طهران وما إلى ذلك. بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم منذ عام 2020، فقد فاتنا معرض الحجر في جميع أنحاء العالم.نأمل أن نتمكن من الفوز في الحرب ضد فيروس كورونا، تتطلع مؤسسة Dialead إلى لقائك مرة أخرى قريبًا!


رقم12


على: 
تحت: 

حول Dialead

تشمل DIALEAD ENTERPRISE ماكينات DIALEAD STONE و DIALEAD STONE TOOLS.
حل وقفة واحدة لحجرك!
 

روابط سريعة

اتصل بنا

Hailianchuangye Yuan ، Binhai Industrial Area ، Shuitou Town ، Nanan ، Fujian China
86-595-22308536+
info@china-stonemachines.com
info@dlstonetools.com
86-13599774558+
86-13599774558+
حقوق الطبع والنشر 2022 Dialead Stone Tools Co. ، Ltd. خريطة sitemapمدعوم من Leadong.com