أنت هنا: بيت » ادوات حجرية » وسادة تلميع » وسادة تلميع ماسية مرنة 4 بوصة للرخام والجرانيت المصمم هندسيًا

وسادة تلميع ماسية مرنة 4 بوصة للرخام والجرانيت المصمم هندسيًا

تنتج Dialead الكثير من وسادات التلميع المختلفة مثل وسادات تلميع 3 خطوات ، وسادات تلميع 4 خطوات ، و 5 خطوات تلميع منصات ، و 7 خطوات تلميع وسادة إلخ
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • 4PD-100

  • DIALEAD

  • 68042290

وسادة تلميع من الدرجة الاحترافية Dialead لتقديم نتائج تلميع دقيقة من الدرجة الأولى على مجموعة متنوعة من الأحجار ، مثل الجرانيت والرخام والبورلين والبلاط وتيرازو وما إلى ذلك. هذه الوسادة متعددة الاستخدامات مصممة للاستخدام في آلات التلميع المحمولة مثل المطاحن الهوائية أو المطاحن الزاوية ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمحترفين في الصناعة.متوفرة بجميع الأحجام ، تأتي وسادة التلميع الخاصة بنا في 7 خطوات و 3 خطوات لتلبية احتياجاتك الخاصة في التلميع.إنها مناسبة للتلميع الجاف والرطب على حد سواء ، مما يضمن حصولك على اللمسة النهائية المثالية في كل مرة.أشكال مختلفة وأنماط مختلفة وصفات مختلفة في اختيارك.  

اسم المنتج وسادات تلميع مرنة من الألماس المبلل
ماركة ديالاد
استخدم النوع مبتل
قطر الدائرة 3 '' 4 '' 5 '' ، حجم آخر متاح عند الطلب.
مثابرة # 50 ، # 100 ، # 200 ، # 400 ، # 800 ، # 1500 ، # 3000 ، بلاك باف ،  بوف أبيض
سماكة 3 مم
لون أي لون حسب طلبك
طلب لتلميع الجرانيت والرخام
ميزة مرنة ، مناسبة لتلميع الأشكال المختلفة ، الجودة المهنية ، الكفاءة العالية والعمر الطويل

وسادة تلميع ذات صلة

ورشة تلميع الوسادة

تلميع وسادة التعبئة

طلب

معلومات عنا

تأسست في عام 1996 ، Quanzhou Dialead Stone Tools Co. ، Ltd هي مؤسسة عالية التقنية لمعالجة الأحجار مع حق الاستيراد والتصدير الخاص بها الذي يدمج البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات في واحد.مع ثلاثة مصانع تركز على الأدوات الحجرية والآلات الحجرية والأدوات الخرسانية على التوالي ، يمكن لـ Dialead بالتأكيد تلبية احتياجاتك من معالجة الحجر والخرسانة في مكان ما دون فشل.

نظرًا لمزاياها التقنية العظيمة ، تمكنت Dialead من تطوير مجموعة واسعة من المنتجات مثل قطاعات الماس وشفرات المنشار ، وأدوات جلخ تلميع الرخام والجرانيت ، ومنشار سلكي ، وسكين حفر على الحجر ، ووسادة تلميع ، وأدوات ذات شكل خاص وما إلى ذلك. -السعي الدائم للحصول على أفضل جودة ، يتم استقبال Dialead جيدًا  من قبل عملاء من جميع أنحاء العالم من إيران وتركيا والهند وباكستان وروسيا وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وغيرها.

يقع Dialead في مدينة Shuitou الحجرية المشهورة بالكلمات مع أكثر من 3000 مصنع حجر ، ويجد طريقه الخاص لتمييز نفسه عن موردي أدوات الماس الآخرين من خلال اختبار منتجاته في مصانع الأحجار المحلية وتعديلها  صيغتها إلى الأفضل قبل بيعها للعالم.

بفضل دعمها الفني المتميز ، يمكن لـ Dialead تعديل صيغة الشرائح بناءً على طلب العملاء إما لطراز حاد أو نموذج طويل العمر.بعيدًا عن إيران والهند وأوكرانيا وروسيا ، تفوز Dialead بمبيعات جيدة وسمعة كبيرة.

فيما يتعلق بمواد جلخ المغنسيت الرخامية فقط ، تأخذ Dialead 90 ٪ من حصة السوق في الصين مع 40 خط إنتاج.قدرة تلميع شهرية تصل إلى أكثر من 350.000 متر مربع.Dialead قادرة على إنتاج أكثر من 3500 كرتون من مواد كاشطة فرانكفورت في اليوم.

في السعي الدؤوب لتحقيق أفضل جودة وأفضل خدمة وأفضل كفاءة ، ستقدم لك Dialead الحل الأمثل وقفة واحدة لقطع الأحجار وتلميعها.ترحب Dialead بإخلاص بالعملاء في الداخل والخارج للقيام بزيارة لبدء عمل طويل الأمد ومربح للجانبين.

معلومات عنا

معرض:

معرض

التعليمات:

س: هل أنت مصنع؟ج: نعم ، Dialead هي الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأدوات الحجرية والآلات الحجرية والأدوات الخرسانية منذ عام 1996. ولدينا أيضًا العديد من الوكلاء المعتمدين في جميع أنحاء العالم للعناية بخدمة ما بعد البيع لمنتجاتنا.س: من الصعب جدًا معالجة المواد الحجرية الخاصة بي ، كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت أدواتك مناسبة للمواد الخاصة بي:

ج: يقترح Dialead إرسال عينات الأحجار الخاصة بك إلى مختبر المصنع وسنقوم بتحليل مكون عينة الحجر الخاصة بك.سيتم تقديم صيغة مناسبة للأدوات وفقًا لذلك.

كمية صغيرة مقترحة للتجربة

س: هل يمكنك فتح الماس لشرائح بلدي؟ج: بالتأكيد.عادةً ما يفتح Dialead جانبًا واحدًا على الأقل من شرائح الرخام لضمان القطع السريع في البداية.

بالنسبة لبعض الأسواق الخاصة مثل إيران والأردن وعمان وغيرها ، سيكون لجميع قطاعات الرخام ثلاثة جوانب مفتوحة س: هل يمكنني طباعة شعارنا على الكرتون أو المنتج نفسه؟ج: نعم.سنقوم بطباعة شعارك ومعلومات أخرى على الكرتون أو المنتج نفسه.ولكن كل منتج سيكون له موك على التوالي.يرجى الاتصال بمندوب المبيعات لدينا للحصول على مزيد من المعلومات

س: كيف هي خدمة ما بعد البيع الخاصة بك؟ج: نحن نبيع أدواتنا الحجرية مثل قطاعات الألماس وشفرات المنشار الماسية ومنشار الأسلاك وتلميع المواد الكاشطة وما إلى ذلك إلى العديد من البلدان ولدينا وكلاء في بلدان مختلفة يقومون بخدمة ما بعد البيع لنا.

س: هل تقدمون عينات مجانية؟ج: بالنسبة لبعض المنتجات الناضجة جدًا والشائعة في السوق ، آسف لا تستطيع Dialead تقديم عينات مجانية.

بالنسبة لبعض المنتجات الجديدة التي لم يتم بيعها إلى السوق الخاص بك بعد ، يمكن لـ Dialead أن تقدم لك بعض الخصومات لتختبرها.

على: 
تحت: 

حول Dialead

تشمل DIALEAD ENTERPRISE ماكينات DIALEAD STONE و DIALEAD STONE TOOLS.
حل وقفة واحدة لحجرك!
 

روابط سريعة

اتصل بنا

Hailianchuangye Yuan ، Binhai Industrial Area ، Shuitou Town ، Nanan ، Fujian China
86-595-22308536+
info@china-stonemachines.com
info@dlstonetools.com
86-13599774558+
86-13599774558+
حقوق الطبع والنشر 2022 Dialead Stone Tools Co. ، Ltd. خريطة sitemapمدعوم من Leadong.com