أنت هنا: بيت » أخبار » ما هي الاحتياطات اللازمة لآلة قطع الحجر؟

ما هي الاحتياطات اللازمة لآلة قطع الحجر؟

نشر الوقت: 2022-07-15     المنشأ: محرر الموقع

ال آلة قطع الحجر كأداة كهربائية خاصة لقطع الحجارة لها مزايا الحجم الصغير ، لا يقتصر على موقع البناء ، وخفة الوزن ، وسهولة النقل ، والتشغيل السهل والصيانة المريحة.إحدى الأدوات الشائعة لمجاري الكابلات.


  • ما هي الاحتياطات اللازمة لآلة قطع الحجر؟

  • كيفية تغيير تحمل آلة قطع الحجر؟

  • ما هي زاوية الدوران التي تمتلكها آلة قطع الحجر؟


ما هي الاحتياطات اللازمة لآلة قطع الحجر؟

(1) في معظم الحالات ، يجب تشغيل آلة قطع الحجر بالماء.كإجراء وقائي ضد الصدمات الكهربائية ، يجب ارتداء قفازات مطاطية وأحذية مطاطية أثناء التشغيل.

(2) قبل التشغيل ، افحص سكين القطع بعناية بحثًا عن أي شقوق أو تلف.في حالة وجود تشققات أو تلف ، يجب استبدالها على الفور.يجب استخدام الملحقات المطابقة للأداة ، مثل الفلنجات.

(3) لا تتلف عمود الدوران والشفة (خاصة سطح التركيب) والبراغي.يؤدي تلف هذه الأجزاء إلى إتلاف سكين القطع.

(4) عند العمل ، يجب إمساك مقبض آلة القطع بقوة ، ويمنع منعا باتا لمس الأجزاء الدوارة.في نفس الوقت ، يجب منع مياه التبريد من دخول المحرك ، كما أن دخول الماء إلى المحرك يتسبب في حدوث صدمة كهربائية.

(5) يمنع منعا باتا بدء تشغيل آلة القطع تحت الحمل.قبل البدء ، يجب التأكد من أن شفرة القطع لا تلمس قطعة العمل.

(6) يحظر تثبيت مفتاح آلة قطع الحجر في وضع 'ON ' لفترة طويلة.


كيفية تغيير تحمل آلة قطع الحجر؟

يشتمل هيكل التغيير السريع لعمود شفرة المنشار في آلة قطع الحجر على صندوق شفرة المنشار وعمود شفرة المنشار ودعم المحمل والمسار المنزلق ، حيث يتم ترتيب عمود شفرة المنشار عند طرفي صندوق شفرة المنشار أسفل الجزء الرئيسي عوارض آلة القطع وعمود شفرة المنشار يحتوي كل طرف على دعم محمل للتثبيت والدعم ويتم وضعه وتثبيته بواسطة برغي.يتكون عمود شفرة المنشار من مجموعة نصل المنشار وعمود دوار.يتم توصيل أحد دعائم المحامل بنظام النقل ، ويمكن أن ينزلق دعم المحمل الآخر للخارج من خلال المسار المنزلق في صندوق شفرة المنشار ، بحيث يمكن تحرير الدعم من الخارج ويكون عمود شفرة المنشار في حالة نشطة.ومن ثم يتم تحضير مجموعة أعمدة نصل المنشار بالكامل لتفكيكها واستبدالها لتحقيق الغرض من الاستبدال المريح.


ما هي زاوية الدوران التي تمتلكها آلة قطع الحجر؟

يتم ضغط برغي الضغط لآلة قطع الحجر عكس اتجاه عقارب الساعة بينما تدور آلة طحن الزاوية في اتجاه عقارب الساعة.نظرًا لأن حافة القطع معاكسة لحافة الشفرة ، فإن اتجاه الدوران مختلف ، واتجاه الدوران مختلف في القطع العادي.آلة القطع وجلاخة الزاوية كلها مستخدمة للقطع ، ويجب أن تتشابك القوة أمام شفرة المنشار وقطعة العمل مع بعضها البعض عند الدفع للأمام.


بعد القراءة ، هل لديك فهم أعمق لآلة قص الحجر؟لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ DIALEAD STONE TOOLS CO.، LTD.سيكونون سعداء لمساعدتك!


حول Dialead

تشمل DIALEAD ENTERPRISE ماكينات DIALEAD STONE و DIALEAD STONE TOOLS.
حل وقفة واحدة لحجرك!
 

اتصل بنا

Hailianchuangye Yuan ، Binhai Industrial Area ، Shuitou Town ، Nanan ، Fujian China
86-595-22308536+
info@china-stonemachines.com
info@dlstonetools.com
86-13599774558+
86-13599774558+
حقوق الطبع والنشر 2022 Dialead Stone Tools Co. ، Ltd. خريطة sitemapمدعوم من Leadong.com