أنت هنا: بيت » ماكينات الحجر » آلة قطع حجر الرصيف » آلة قطع حجر الرصيف للجرانيت

loading

آلة قطع حجر الرصيف للجرانيت

يتكون الخط الكامل من آلة قطع حجر الرصيف من آلة تحميل الحجر ، آلة تقطيع الحجر ، آلة قص الحواف ، آلة الإطار الانتقالي ، آلة شطب الحجر.يمكن أن تحقق منتج Curstone النهائي عن طريق قطع خط التجميع.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • DL-1200-12S

  • DIALEAD

يتكون الخط الكامل من آلة قطع حجر الرصيف من آلة تحميل الحجر ، آلة تقطيع الحجر ، آلة قص الحواف ، آلة الإطار الانتقالي ، آلة شطب الحجر.يمكن أن تحقق منتج Curstone النهائي عن طريق قطع خط التجميع.


بصفتها أول منتج لآلة قص حجارة الرصيف في الصين ، فإن آلة قص الحجر هذه مناسبة لإنتاج كمية كبيرة من أحجار الرصيف.هناك حاجة لعامل واحد فقط لتحميل وتفريغ المواد لمجموعة كاملة من المعدات.بعد التقطيع ، سيتم نقل الحجر بواسطة الأسطوانة إلى آلة قص الحواف لمزيد من المعالجة.يمكن أن يعد تشغيل خط التجميع والتصميم الناضج للآلة ليس فقط بالكمية الكبيرة ولكن أيضًا بالجودة العالية للمنتجات النهائية.بالمقارنة مع طرق المعالجة التقليدية ، يتم تقليل تكاليف العمالة بشكل كبير وهناك حاجة إلى مناطق إنتاج أصغر للوصول إلى نفس الإنتاج.


الجزء الميكانيكي (آلة التقطيع): إطار القنطرية ملحوم بالكامل بشعاع عالمي.يمكن سكب الأسمنت للتقوية أثناء التركيب لزيادة ثبات الآلة.يتم لحام حامل الشفرة أيضًا بشعاع عالمي ، ثم يتم توصيله ولحمه بإطار جسر الرافعة بإحكام.يبلغ طول العارضة العرضية 3.1 متر في الطول الكلي للصب ومساحة المقطع العرضي 585 × 195 ملم.صندوق العمود الرئيسي وصندوق العمود الإضافي مصنوعان من الحديد الزهر الرمادي ، حيث يكون خطأ ارتفاع المركز لنفس الدفعة أقل من 0.02 مم.الشفرة بقطر 1600 مم و 1800 مم قابلة للتطبيق على المغزل.الاهتزاز الكلي لصندوق العمود الرئيسي هو  يتم التحكم بها في حدود 0.05 مم بعد تثبيتها.يتم التعامل مع الوصلة بين صندوق العمود الرئيسي وصندوق العمود الإضافي بمعالجة عالية التردد لتحسين الصلابة ومقاومة التآكل وإطالة عمر الخدمة.سيكون استبدال الشفرات أمرًا سهلاً.الهيكل ملحوم بسكة فولاذية 37 كجم ومتصل بجزء من جزأين.لن تهتز عربة الترولي عند جزء التوصيل عندما تتحرك نظرًا لإجراء معاملة خاصة.يتم توصيل جزأين من الهيكل بواسطة براغي عالية القوة من الدرجة 8.8 ودبابيس تحديد المواقع ، وهي قابلة للفصل ومريحة للنقل.يتم تشغيل العربة بواسطة حبل سلكي فولاذي ، وتعتمد مخفض تروس دودي ، والذي يمكن قفله ذاتيًا لمنع عربة العمل من التحرك.


1. آلة قطع الحواف: يتم صب العارضة العرضية ككل بطول إجمالي يبلغ 3.7 متر ومساحة المقطع العرضي 305 × 395 مم.درع العارضة المتقاطعة هو غطاء عضو مقاوم للرياح.المحرك الرئيسي مرفوع بأربعة صلبة  أعمدة توجيه مطلية بالكروم بقطر 100 مم.أعمدة التوجيه الأربعة محمية بجلبة توجيه مقاومة للتآكل من حديد الدكتايل.عمود التوجيه مغمور بالزيت ، لذا فهي مقاومة للماء والغبار ومتينة.ألواح التوصيل العلوية والسفلية مصبوبة بشكل متكامل.تمزق المغزل الرئيسي بواسطة الحزام ، استهلاك الطاقة صغير.العارضة المتقاطعة والأعمدة متصلة بمسامير ، وهي سهلة التركيب ويمكن تعديلها.توجد أسطوانة دفع على جانب العمود للتأكد من القطع الرأسي والطول المتساوي.الهيكل والعربة لآلة قص الحواف هي نفسها تلك الموجودة في آلة التقطيع.من السهل تسوية منضدات الآلتين بحيث يمكن نقل الحجر بسلاسة.


2. الجزء الكهربائي: آلة التقطيع مجهزة بخزانة تحكم كهربائية أرضية.آلة قص الحواف مجهزة بكابينة تحكم كهربائية مثبتة على الحائط.  كلا الجهازين يعتمدان نظام تشغيل الكمبيوتر PLC ، وشاشة LCD تعمل باللمس مع واجهة تشغيل صينية وإنجليزية ، وجهاز تحكم عن بعد لاسلكي ، وإمداد طاقة بتبديل العلامة التجارية المحلية الشهيرة ، ومفتاح الهواء ، ومرحل وتشفير OMRON OMRON الياباني ، ومفتاح سفر مقاوم للماء.قوة المحرك الرئيسية لآلة التقطيع 55KW-6 ، الطاقة الإجمالية 60.9KW ؛قوة المحرك الرئيسية لآلة قص الحواف 22KW-6 ، الطاقة الإجمالية 27.9KW


3. الجزء الهيدروليكي: الرفع الهيدروليكي للمحرك الرئيسي ، صمام الملف اللولبي YAMATAKE الياباني ، أنبوب الزيت عالي الضغط السميك بطبقتين.


4. آلة تقطيع الأحجار: قطر المغزل 120 مم ، قطر حامل الشفرة 260 مم ، قطر نصل المنشار يمكن أن يكون 1600 أو 1800 ، الحد الأقصى لعدد شفرة المنشار هو 12 أو 14 ، والمسافة بين اثنين ريش 30 أو 20 مم.


5. آلة قطع حواف الحجارة: قطر المغزل الرئيسي 80mm ، قطر حامل الشفرة 260mm ، ويمكن تعليق شفرة واحدة فقط.  


معلومات تقنية


يكتب وحدة DLLSX1200-13S DL1200-12
البعد m 24 * 5 * 4.5 5.5 * 2.8 * 2.5
أقصى قطر للشفرة مم 1200 1200
أقصى عدد للشفرة

جهاز كمبيوتر شخصى

13 14
عرض القطع الأقصى مم 1600/1800/2000 1600/1800/2000
حجم طاولة العمل مم 1800 * 2500 2500 * 1800/2000/2200
السكتة الدماغية العمودية القصوى مم 600 600
وزن t 25 10
أقصى عمق القطع مم 450 450
قوة المحرك الرئيسية كو 55 55


آلة الصورة

آلة قطع kerbstone

ويتشات IMG176


خدمة ما بعد البيع


1. تقدم ماكينات حجر Dialead ضمان لمدة سنة واحدة

2. بالنسبة للمواد الاستهلاكية ، ترسل Dialead Stone Machinery مجموعة إضافية واحدة مع حاوية الماكينة.

3. سوف ترسل Dialead Stone Machinery الفنيين ذوي الخبرة إلى المصنع الخاص بك لتثبيت الماكينة وتعليم العاملين لديك لتشغيل الماكينة.


ورشة عمل


信 图片 _20230222100102


تحميل الآلة


信 图片 _20230222100216


شهادة


证书 3


شركاؤنا



مؤسسة Dialead


هي شركة ذات تقنية عالية أسسها Dialead Stone Tools ، جنبًا إلى جنب مع العديد من الكليات الهندسية المحلية المعروفة وفنيي الآلات الحجرية وشركات أنظمة البرمجيات.تشمل المنتجات الرئيسية لـ Dialead Stone Machinery آلة قطع الجسر ذات خمسة محاور ، وآلة قص الجسر بأربعة محاور ، وآلة نسخ الحجر ، وآلة الدرابزين ، وآلة النقش ، وآلة قطع الكتل ، وآلة التلميع ، وما إلى ذلك. مع الابتكار التكنولوجي المستمر ، تطورت صناعة معالجة الأحجار الآن إلى المعالجة التلقائية الذكية من المعالجة الأولية الأولية.تكرس Dialead دائمًا لتحسين تقنيتها والمساهمة في تطوير الصناعة.

تعمل في إنتاج الأدوات الحجرية (قطعة الماس ، شفرة المنشار ، سكاكين النقش ، أدوات صقل لتلميع الحجر) لأكثر من 20 عامًا ، تتمتع Dialead بمعرفة جيدة بالأدوات الحجرية والاحتياجات المحددة للأسواق المختلفة.عندما يتعلق الأمر بالآلات الحجرية ، يمكن لـ Dialead أن تطابق آلاتها الحجرية بشكل جيد مع أدواتها الحجرية لتحقيق أفضل تأثير معالجة.هذا ما يخبر به Dialead بصرف النظر عن موردي آلات الحجر الآخرين في الصين.

مع نظام البحث والتطوير الكامل ونظام الإنتاج ، ترى Dialead أن خريطة مبيعاتها أكبر وأكبر.بالنسبة للسوق المحلي ، أنشأت Dialead Stone Machinery مكاتب في العديد من المدن.بالنسبة للسوق الدولية ، يتم تصدير منتجات Dialead إلى أكثر من 60 دولة ومنطقة ، مثل روسيا والولايات المتحدة وأوكرانيا وكازاخستان والهند وبولندا والأردن وعمان وغيرها.

تولي Dialead أهمية كبيرة للملكية الفكرية ومنح الشهادات في تطويرها.حصلت Dialead على أكثر من 30 براءة اختراع وهناك المزيد في الطريق.جميع آلات Dialead حاصلة على شهادة CE للتأكد من أن جميع التفاصيل تلبي المعايير الدولية.


معرض الحجر


لقد حضرت Dialead Stone Machinery العديد من المعارض الحجرية مثل معرض حجر شيامن ، معرض فيرونا ستون بإيطاليا ، معرض موسكو ستون الروسي ، معرض أحجار تركيا إزمير ، معرض إيران طهران للحجر وما إلى ذلك نظرًا لانتشار فيروس كورونا في العالم منذ عام 2020 ، فقد فاتنا معرض الحجر في جميع أنحاء العالم.نأمل أن ننتصر في الحرب ضد فيروس كورونا ، تتطلع مؤسسة Dialead إلى مقابلتك مرة أخرى قريبًا!


展会



على: 
تحت: 

حول Dialead

تشمل DIALEAD ENTERPRISE ماكينات DIALEAD STONE و DIALEAD STONE TOOLS.
حل وقفة واحدة لحجرك!
 

روابط سريعة

اتصل بنا

Hailianchuangye Yuan ، Binhai Industrial Area ، Shuitou Town ، Nanan ، Fujian China
86-595-22308536+
info@china-stonemachines.com
info@dlstonetools.com
86-13599774558+
86-13599774558+
حقوق الطبع والنشر 2022 Dialead Stone Tools Co. ، Ltd. خريطة sitemapمدعوم من Leadong.com