أنت هنا: بيت » ماكينات الحجر » آلة تشكيل العمود » قاعدة العمود / العمود قبعات آلة قطع الحجر

loading

قاعدة العمود / العمود قبعات آلة قطع الحجر

تستخدم هذه الآلة شفرات مزدوجة وعجلة دوارة مزدوجة وأجهزة استشعار ضوئية مزدوجة.يمكنه معالجة قاعدة العمود وأغطية الأعمدة والخط ، كما يمكنه معالجة سطح العمود بنسيج معقد وخطوط منحنية.

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • DLLC-1500/2000

  • DIALEAD

آلة تشكيل قاعدة العمود الرأسي للعمود الحجري Dialead ، الحل النهائي للتوصيف الدقيق لعواصم الأعمدة الحجرية وقواعد الأعمدة.مصممة خصيصًا لتلبية المتطلبات الصارمة لصناعة الحجر ، توفر هذه الآلة دقة وتنوعًا استثنائيين ، مما يجعلها أداة لا غنى عنها لأي صانع أحجار أو بنائين.  

أجهزتنا قابلة للتخصيص بالكامل لتلبية احتياجاتك الخاصة ، مع جميع البيانات الفنية المصممة وفقًا لمواصفاتك الدقيقة.سواء أكنت تحتاج إلى آلة لتنميط الأعمدة الصلبة ، أو تحتاج إلى حل متخصص لمشروع فريد ، فلدينا الخبرة والتجربة لتقديم الحل الأمثل.

قاعدة العمود / العمود قبعات آلة قطع الحجر  يستخدم شفرات مزدوجة وعجلة دوارة مزدوجة ومستشعرات ألياف بصرية مزدوجة.يمكنه معالجة قاعدة العمود وأغطية الأعمدة والخط ، كما يمكنه معالجة سطح العمود بنسيج معقد وخطوط منحنية.تتميز بالدقة العالية ، والتي يمكن أن تلبي الطلب العالي لمعالجة قاعدة الأعمدة ذات النوعية الجيدة والقبعات ، والخطوط المنحنية الحجرية.

قاعدة العمود / العمود قبعات آلة قطع الحجر

30

تطبيق آلة قطع العمود

خدمة ما بعد البيع

1. الخدمة الروتينية المنتظمة لضمان التشغيل العادي للمعدات التي تشتريها شركتك ، بروح 'الصيانة فقط ، لا إصلاح ' ، يقوم المهندسون الفنيون لشركتنا بإجراء عمليات تفتيش منتظمة للخدمة وملء سجل ظروف التشغيل المقابلة والأرشفة ، ومعرفة المعدات جيدًا ، ومنع المشاكل قبل حدوثها ، وضمان مصالح الإنتاج لشركتك.

2- الخط الساخن لخدمة ما بعد البيع طالما أن هناك مشكلة في المعدات أو يحتاجها المستخدم ، يمكنك الاتصال بالخط الساخن لخدمة ما بعد البيع: 400-114-9898 ، وسوف يستجيب موظفو الخدمة في غضون 8 ساعات عمل ، و الاندفاع إلى مكان الحادث خلال 16 ساعة عمل لتقديم خدمات شاملة.

3. قطع غيار كافية عندما تجري شركتنا عمليات تفتيش روتينية منتظمة ، فإنها ستقوم بترتيب خطط الصيانة وإعداد قطع الغيار مسبقًا وفقًا لاستخدام المعدات.بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك شركتنا أيضًا مستودعًا كافيًا من قطع الغيار ، والتي يمكن توفيرها في أي وقت ، وهو أمر مناسب للمستخدمين ويقلل من تكلفة المخزون للمستخدمين

4. التوجيه في الموقع ، التدريب المهني وخدمة المعلومات بعد وصول المعدات إلى شركتك ، سترسل شركتنا مهندسين تقنيين محترفين إلى الموقع لتوجيه تركيب المعدات ، التصحيح وبدء التشغيل للمستخدمين ؛وتوفير تدريب تقني مجاني للمستخدمين المعينين من قبل المستخدمين ، بحيث يمكن للفنيين المستخدمين إتقان تقنية تشغيل المعدات لضمان التشغيل العادي للمعدات ؛توفير أحدث المواد الإعلامية والمجلات الخاصة بالمعدات.

5. خدمة مدى الحياة طالما أن العميل يختار منتجات DIALEAD ، فإن شركتنا سوف تقدم خدمة ما بعد البيع للمتابعة مدى الحياة والاستشارة الفنية.

ورشة عمل

信 图片 _20230222100102

تحميل الآلة

信 图片 _20230222100216

شهادة

证书 3

مؤسسة Dialead

هي شركة ذات تقنية عالية أسستها Dialead Stone Tools ، جنبًا إلى جنب مع العديد من الكليات الهندسية المحلية المعروفة وفنيي الآلات الحجرية وشركات أنظمة البرمجيات.تشمل المنتجات الرئيسية لـ Dialead Stone Machinery آلة قطع الجسر ذات خمسة محاور ، وآلة قص الجسر بأربعة محاور ، وآلة نسخ الحجر ، وآلة الدرابزين ، وآلة النقش ، وآلة قطع الكتل ، وآلة التلميع ، وما إلى ذلك. مع الابتكار التكنولوجي المستمر ، تطورت صناعة معالجة الأحجار الآن إلى المعالجة التلقائية الذكية من المعالجة الأولية الأولية.تكرس Dialead دائمًا لتحسين تقنيتها والمساهمة في تطوير الصناعة.

تعمل في إنتاج الأدوات الحجرية (قطعة الماس ، شفرة المنشار ، سكاكين النقش ، أدوات صقل لتلميع الحجر) لأكثر من 20 عامًا ، تتمتع Dialead بمعرفة جيدة بالأدوات الحجرية والاحتياجات المحددة للأسواق المختلفة.عندما يتعلق الأمر بالآلات الحجرية ، يمكن لـ Dialead أن تطابق آلاتها الحجرية بشكل جيد مع أدواتها الحجرية لتحقيق أفضل تأثير معالجة.هذا ما يخبر به Dialead بصرف النظر عن موردي آلات الحجر الآخرين في الصين.

مع نظام البحث والتطوير الكامل ونظام الإنتاج ، ترى Dialead أن خريطة مبيعاتها أكبر وأكبر.بالنسبة للسوق المحلي ، أنشأت Dialead Stone Machinery مكاتب في العديد من المدن.بالنسبة للسوق الدولية ، يتم تصدير منتجات Dialead إلى أكثر من 60 دولة ومنطقة ، مثل روسيا والولايات المتحدة وأوكرانيا وكازاخستان والهند وبولندا والأردن وعمان وغيرها.

تولي Dialead أهمية كبيرة للملكية الفكرية ومنح الشهادات في تطويرها.حصلت Dialead على أكثر من 30 براءة اختراع وهناك المزيد في الطريق.جميع آلات Dialead حاصلة على شهادة CE للتأكد من أن جميع التفاصيل تلبي المعايير الدولية.

معرض الحجر

لقد حضرت Dialead Stone Machinery العديد من المعارض الحجرية مثل معرض حجر شيامن ، معرض فيرونا للحجر الإيطالي ، معرض موسكو ستون الروسي ، معرض تركيا إزمير للحجر ، معرض إيران طهران للحجر وما إلى ذلك نظرًا لانتشار فيروس كورونا في العالم منذ عام 2020 ، فقد فاتنا معرض الحجر في جميع أنحاء العالم.نأمل أن ننتصر في الحرب ضد فيروس كورونا ، تتطلع مؤسسة Dialead إلى مقابلتك مرة أخرى قريبًا!

展会 12

على: 
تحت: 

حول Dialead

تشمل DIALEAD ENTERPRISE ماكينات DIALEAD STONE و DIALEAD STONE TOOLS.
حل وقفة واحدة لحجرك!
 

روابط سريعة

اتصل بنا

Hailianchuangye Yuan ، Binhai Industrial Area ، Shuitou Town ، Nanan ، Fujian China
86-595-22308536+
info@china-stonemachines.com
info@dlstonetools.com
86-13599774558+
86-13599774558+
حقوق الطبع والنشر 2022 Dialead Stone Tools Co. ، Ltd. خريطة sitemapمدعوم من Leadong.com